أوبر تطلق مجموعة من منتجات طلب القوارب في ست مدن أوروبية سياحية 

روافد ـ متابعات

مع استعداد ملايين السياح حول العالم لقضاء عطلاتهم الصيفية في أوروبا، كشفت أوبر اليوم عن منتجاتها للسفر في الصيف والمصممة لمساعدة السياح على التنقل بواسطة القوارب ضمن مجموعة من أبرز الوجهات السياحية الشهيرة في أوروبا.

وتتضمن سلسلة التجارب الفريدة التي توفرها أوبر هذا الصيف منتج Uber Yacht، وهي الأكثر فخامة على التطبيق. وبعد انطلاق أوبر في إيبيزا العام الماضي، تقدم الشركة منتج Uber Yacht في الجزيرة اعتباراً من شهر أغسطس، مما يمنح الركاب فرصة التمتع برحلات بحرية بأسعار مقبولة وبأعلى مستويات الرقي والتميز.

ويتيح هذا المنتج للمستخدمين إمكانية الحجز المسبق لرحلة على متن يخت خاص مباشرة عبر تطبيق أوبر. وينطلق اليخت يومياً الساعة 12 ظهراً من مارينا مدينة إيبيزا، ويوفر للمجموعات التي يصل عددها حتى 8 أشخاص فرصة الإبحار حول الجزيرة على متن يخت فاخر من طراز سان سيكر مقابل 200 يورو للشخص الواحد*.

وتمتد الرحلة لمدة 8 ساعات بقيادة قبطان خبير، ويمكن للضيوف خلالها الاستمتاع بالمياه الصافية في فورمونتيرا و الإطلالات الخلابة لغروب الشمس عند صخرة إس فيدرا الشهيرة، وتذوّق تشكيلة متنوعة من الأطباق المحلية اللذيذة ومشروبات مجانية.

ويمكن طلب Uber Yacht عبر Uber Reserve في إيبيزا ابتداءً من 26 يوليو، مع ضرورة إجراء الحجز قبل 24 ساعة على الأقل. كما تتوفر الخدمة من وإلى اليخت من جميع أنحاء إيبيزا.

وتشكّل Uber Yacht جزءاً من باقة المنتجات الجديدة التي تطلقها أوبر في مختلف أنحاء أوروبا تزامناً مع موسم العطلات الصيفية. وابتداءً من يوليو، ستطلق أوبر منتج لنقل المائي الأولى من نوعها في مدينة البندقية الشهيرة بإيطاليا، والتي تتيح للمستخدمين طلب ‘Limo Boat’ لاستكشاف معالم المدينة الفريدة بتكلفة تبدأ من 120 يورو للرحلة الواحدة التي تستقبل ما يصل إلى 6 ضيوف. ويمكن طلب المنتج من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً بشكل يومي.

وفي وقت لاحق من شهر يوليو، ستوسع أوبر نطاق Uber Boat في اليونان لتشمل إضافة إلى ميكونوس كلاً من أثينا و كورفو وسانتوريني. وتتوفر للطلب عبر تطبيق أوبر، وتتيح للسياح السفر بأناقة إلى الأندية الشاطئية .
 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونيابةً عن صاحب السمو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.