العسل السعودي في لندن

أمن آل سلمى الطارق المتأوب
ألمّ وبيش دون سلمى وكبكب
ضيف الله مهدي
سلام عليك أيها الوطن الغالي ..
فمن غربٍ إلى الأحساء شرقاً
ومن أقصى الشمالِ إلى تهامة
فأنت بلد الأمن والأمان والعدل والحزم . بلد المقدسات و مهبط الوحي وقبلة المسلمين ، ومولد ومبعث خاتم النبيين والمرسلين .. فيك الذهب وفيك البترول وفيك كل شيء والأهم والأجمل أنك يا وطني مصنع الرجال .. نعم أنت مصنع الرجال . وكلما رحل رجل أو تنحى جاء آخر مثله أو يفوقه . تفوقت يا وطني في كل شيء .. حتى في إنتاج العسل فزت بالجوائز العالمية ، رغم مشاركة ٣٧ شركة عالمية لانتاج العسل ، يتفوق عليها منحل الأستاذ محمد مجيري من قرية المطعن بمحافظة بيش بمنطقة جازان بالوطن الكبير السعودية العظمى .
والأستاذ محمد بن مروعي بن إبراهيم مجيري ، من مواليد قرية المطعن بمحافظة بيش ودرس الابتدائية والمتوسطة في مدارس قرية المطعن بمحافظة بيش . ودرس المرحلة الثانوية بمدرسة بيش الثانوية ، ثم واصل تعليمه العالي بكلية التربية فرع جامعة الملك سعود بأبها وتخصص في علم الفيزياء وعين بوزارة التعليم معلما وأمضى عدة سنوات ثم حول إلى الإرشاد الطلابي فأصبح مرشدا طلابيا بمتوسطة بيش الثانية ،

والتحق بالإعلام صحفيا ومحررا بجريدة الرياض ليقدم أجمل ما يقدمه الإعلامي الناجح فقد ساعد الكثير من الناس والمواطنين ، كما أنه نشر الخبر الصحيح وناقش المشكلات وقدم التحليلات واللقاءات والتحقيقات .
والأستاذ محمد رجل حوى كل المحاسن والفضائل والأخلاق والآداب والإنسانية .. فهو إنسان بكل ما تعنيه كلمة الإنسانية وبكل ما تحويه من معنى .. أصنفه دائما من الأشخاص الأصحاء نفسيا . يحمل قلبا أبيضا كالثلج يحوي ويتسع محبة الناس جميعا . رجل أمضى عمره وأفناه في خدمة وطنه في سلك التربية والتعليم والإعلام .. ومناحل النحل والعسل وانتاجه وتسويقه ليفوز اليم السبت الموافق ١٤٤٥/١٢/٣٠هـ ، عالميا ويحصد الجواهر والميداليات وشهادات الشكر والتقدير . الصدق والأمانة والوفاء والطموح والإخلاص ومثابرة وهمة وإنسانية وتعامل فوق ما يتصور العقل . وعلم وتواضع ونزاهة . كل هذه القيم جعلته يتفوق عالميا ويرتقي ليصل إلى ما وصل إليه اليوم لتأتينا الأخبار من عاصمة الضباب تخبرنا بفوز منتخب الأستاذ محمد مجيري لتغمرنا السعادة والبهاء والسرور ليترشح العلم السعودي الأخضر المترشح بكلمة التوحيد والسيف .
ملايين مبروك للوطن الكبير المملكة العربية السعودية ، والوطن الصغير بيّش وقرية المطعن عن بكرة أبيها .
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نعم لإجازة الولادة للآباء في الأردن

الدكتورة ماجدة ابراهيم زيدان منح المجلس الوطني لشؤون الأسرة في الأردن إجازة وضع مدفوعة الأجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.