أمسيه فنية خالدة مع نجوم الوطن العربي في “ليلة وردة” في “عبادي الجوهر أرينا”

عبدالله الينبعاوي ـ جدة

في ليلةّ فنيّة رائعة وضمن فعاليات موسم جدة 2024 احتضن “عبادي الجوهر أرين ، مساء أمس الخميس ليلة من اليالي الخالدة في الذاكرة ، ” ليلة وردة ” وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA و بتنظيم من الشركة السعودية الرائدة في تنظيم الفعاليات والحفلات الغنائية والفنية “بنش مارك”، وذلك بمشاركة نخبة من نجمات الوطن العربي ، بداً من الفنانة أصالة نصري ، و الفنانة نانسي عجرم ، و نجمة مصر الصاعدة الفنانة ريهام عبدالحكيم ، و الفنانة عبير نعمة ، وكانت الأوركسترا الفنية بقيادة المايسترو الكبير وليد فايد الذي كانت الفرقة مكونة من مئة عازف من الأوركسترا الموسيقية .

كما تضمن برنامج الحفل أفلام وثائقية تخللها لقاءات لكبار الفنانين و الموسيقيين العرب للحديث عن مسيرة الراحلة وردة ، كما قدمت الهيئة العامة للترفية GEA تكريما لنجل الراحلة وردة رياض القصري .
وقدمن الفنانات باقة متنوعة من روائع أغاني الفنانة وردة التي لاقت تفاعل الجمهور وحماسهم الكبير
وتضمن الحفل مفاجأة للجمهورالحاضر بحضور الفنان عبادي الجوهر وتكريمه من قبل الهيئة العامة للترفية GEA و قدم التكريم زكي حسنين رئيس مجلس إدارة بنش مارك وسط المشروع الذي يحمل اسمه بعد المسيرة الفنية الحافلة ومساهماته الكبيرة في الفن العربي ، كما قدم الفنان عبادي الجوهر بعد تكريمه رائعته مع الفنانة وردة أغنية “زماني” مع الفنانة أصالة نصري .
وأختتمت ” ليلة وردة ” بصورة جماعية لكل الفنانات مع قائد الاوركسترا وليد فايد

كواليس من الحفل :

– بدأ الحفل عند الساعة 9:45 بدخول قائد الفرقة الموسيقية الموسيقار هاني فرحات.

جمهور كبير حضر مبكراً من كلّ أنحاء المملكة والخليج منذ الساعات الأولى .
–  ⁠تم عمل معرض مصغر في القاعة الداخلية لبعض مقتنيات الدكتور والفنان عبادي الجوهر شملت بعض من أعواده التي عزف عليها في الحفلات، وكذالك الدقلات التي كان يرتديها في مهرجان الجنادرية، والساعات الثمينة التي يلبسها في الحفلات وأقلامه ونظارته ، وكذالك بعض من وثائقه الرسمية كبطاقته الرسمية من جمعية الثقافة والفنون في بدايته، وجواز سفره القديم، وأول أجهزة جوال . كما شمل المعرض معرض للبعض الصور الفوتوغرافية طوال مسيرته الفنية.
–  ⁠شهد الحفل حضور كبير من نخب المجتمع في جدة من ضمنهم معالي أمين محافظة جدة الاستاذ صالح التركي، والقنصل العام لفرنسا السيد: محمد نهاض، والأستاذ أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السابق، والعديد من الشخصيات.

⁠الجميع كان يتجول في أروقة وباحات “عبادي الجوهر أرينا” لاستكشافه والذي كان مفاجاة للجميع لسرعة إنجازه في 117 يوم

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هيئة الأفلام تعلن عن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024

عبدالله الينبعاوي _الرياض أعلنت هيئة الأفلام عن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024، الذي يعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.