تعيين روري كوت مديراً لإدارة التعليم والتطوير في شركة روتانا لإدارة الفنادق

روافد ـ متابعات

أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة بمجال إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير أكثر من 77 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، اليوم عن تعيين روري كوت مديراً لإدارة التعليم والتطوير في الشركة.

وانسجاماً مع تركيز المجموعة على دعم التطور المهني لزملاء العمل، سيعمل كوت على إعادة إطلاق مبادرات روتانا المتميزة في مجال الموارد البشرية بما في ذلك برنامجها الرائد “تاروت” (برنامج صقل المواهب القيادية( الذي يهدف إلى توفير مسار تطوير سريع لزملاء العمل وتمكينهم من ارتقاء السلم الوظيفي. وسيركز كوت أيضاً على برنامج “التميز والتطوير القيادي” الذي يهدف إلى صقل المهارات القيادية لأعضاء الإدارة العليا في الشركة.

من ناحية أخرى، سيشارك كوت أيضاً في تطوير برنامج “دروب” الذي تسعى روتانا من خلاله إلى استكشاف وتدريب مجموعة واسعة من المواهب المحلية في البلدان التي تتواجد فيها، مما يضمن توظيف المواطنين الشباب وتقديم التدريب والتوجيه والخبرة العملية اللازمة لهم لتحصيل الوظائف في فنادقها. كما سيدعم كوت مبادرة “المرأة في القيادة” التي أطلقتها الشركة، وسيساهم بشكل مباشر في إعادة صياغة ركائز العمل الأساسية لتحقيق وعد روتانا لضيوفها “معنا للوقت معنى”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هندريك لي: المتجر الجديد لسامسونج يمثل علامة فارقة هامة في المملكة

د. وسيلة محمود الحلبي في حدث نوعي لشركة سامسونج في المملكة العربية السعودية، يشرفنا أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.