آيسر توفر قدرات الذكاء الاصطناعي في مجال التعليم

دبي – روافد

كشفت آيسر عن حواسيب محمولة مزودة بقدرات الذكاء الاصطناعي للارتقاء بالعملية التعليمية، وذلك انطلاقاً من التزامها بالتعليم والذي يركز على دعم التحول الرقمي للمدارس من خلال محفظة منتجات مخصصة وشبكة من الشركاء المتخصصين وعلاقات قوية مع أبرز الجهات المؤثرة في مجال التعليم في السوق.

وتتمثل رسالة آيسر في توفير تقنيات الجيل الجديد إلى صدارة مشهد التعليم، وتعزيز بيئات تعليم تتيح للطلاب والمعلمين تجربة تواصل وتعاون وتفاعل سلسة أينما كانوا.

شراكات موثوقة
تأسس برنامج Partner Program for Education قبل أكثر من 10 سنوات لتلبية حاجات المدارس والبيئات التعليمية. ويتمتع شركاء آيسر في التعليم Acer Education Premium Partners بخبرة واسعة ومعرفة عميقة بمنتجات آيسر، حيث يلعبون دوراً رئيسياً في مساعدة المدارس لاعتماد تقنيات وحلول ملائمة للبيئات التعليمية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت كريستينا بيز، مديرة الشؤون التجارية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى آيسر: “ركزنا على إنشاء منظومة شركاء بهدف قيادة جهود التحول الرقمي لسوق التعليم. وتمكنت آيسر من خلال التعاون اليومي مع أصحاب المصلحة في مجال التعليم من تطوير منتجات متخصصة تلبي احتياجات المعلمين والطلاب. وساهم حضور آيسر في مجال التعليم، إضافة إلى البرامج الداعمة وتحليل التوجهات وتدريب المعلمين والحلول المُركزة، في تعزيز مكانتها في صدارة قيادة الفكر في هذا السوق التخصصي”.

وتؤكد الشراكة طويلة الأمد مع شبكة European Schoolnet ومشروعها Future Classroom Lab التزام آيسر بدعم جهود الابتكار في مجال التعليم والتعلم، والذي تجلى بوضوح في انضمامها مؤخراً إلى التحالف العالمي للتعليم التابع لليونسكو.
وتوفر آيسر أيضاً ممارسات تعليمية تفاعلية مع تقنيات تلبي الاحتياجات المستقبلية، بما فيها Esports in Education وحل سبيشال لابز SpatialLabsTM للمختبرات والذي يوفر تجربة ثلاثية الأبعاد من دون الحاجة لارتداء نظارات. وتشكل هذه الممارسات مقاربةً بديلةً لتطوير المهارات الشخصية ودراسات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وزير التعليم يدشن الموسم الرياضي الخامس عشر للاتحاد السعودي للرياضة الجامعية

نواف الرويلي ـ متابعات دشن معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.