معالي المستشار تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز مع مخرج عالمي

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض:

كشف المستشار  تركي آل الشيخ، عن كواليس لقاء هام شارك فيه مع الفنان كريم عبد العزيز، والمخرج مروان حامد، وأحمد حلمي مع المخرج العالمي “جاي ريتشي.
ونشر تركي آل الشيخ، صورة للقاء، معلقا عليها “لقاء مع المخرج الكبير Guy Ritchie والنجوم الكبار كريم عبدالعزيز، وأحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، والموزع المبدع المايسترو هشام نزيه، والمنتج الاخ احمد بدوي، ومفاجآت كبيرة في الطريق
عرضت فضائية العربية، تقريرًا بـ عنوان “الفيل الأزرق 3 جاي، واستنوني أنا وعز قريب.. كريم عبد العزيز يكشف مفاجآت فنية”.

كشف كريم عبد العزيز عن مفاجآت فنية لأول مرة، قائلًا: ” بنحضر حاجة جديدة أنا وأحمد عز وفي مفاجأت قريبة”، مؤكدًا أنه لا يعطي اهتمامًا بمن يكتب اسمه أولًا، فهو أصدقائه من نفس الجيل لا يهتمون بمثل هذه الأمور بل يجاملون بعضهم بعضًا في كل نجاح.
وأضاف كريم عبد العزيز خلال حوار له أذاعته فضائية العربية من تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن الفيل الأزرق 3 قادم قريبًا.

يعرض الفنان كريم عبد العزيز مسرحية “السندباد” ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي سيقام قريبا في الصيف، ضمن عدد كبير من الفعاليات.

مسرحية “السندباد” تم عرضها بموسم الرياض، وذلك  بعد غياب كريم عبد العزيز عن المسرح في مصر لمدة 22 عاما، وكانت آخر أعماله المسرحية “حكيم عيون” سنة 2001.
السندباد” بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء صيف، وتدور أحداثها  عن شخصية عمر أبو الهول التي يقدمها كريم عبد العزيز.

وخلال هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة ويجد فيها سلسلة ترجع لزمن السندباد وينتحل شخصية السندباد وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة لكي يعيش حياة السندباد ومغامراته

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“البحر الأحمر السينمائي” يمدد فترة التقديم لتحدي صناعة الأفلام في 48 ساعة

أعلنت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي، أول مهرجان سينمائي دولي في السعودية، وأكبر ملتقى لصناعة السينما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.