“بوك” تعلن عن مسابقتها الجديدة للبحث عن جبنة كريم بوك بالزعتر للفوز بجوائز قيمة

دبي ـ روافد

تدعو “بوك”، العلامة المفضلة للأجبان القابلة للدهن، عملائها للمشاركة في مسابقة للبحث عن برطمان جبنة كريم بوك بالزعتر القابلة للدهن ذات الإصدار المحدود، حيث ستجري عملية البحث في منافذ مختارة من سلسلة لولو هايبر ماركت في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب متاجر بندة في المملكة العربية السعودية. وسيكون الفائزون في هذا البحث من أوائل مستكشفي أحد هذه البرطمانات الحصرية قبل طرحها في الأسواق، حيث تمثل جوائز هذه المسابقة قسائم شرائية يبلغ مجموعها 10,000 درهم من لولو هايبر ماركت، و15,000 ريال من متاجر بندة في المملكة العربية السعودية.
وستجري مسابقة البحث عن البرطمان ذات الإصدار المحدود يوم الجمعة الموافق 28 يونيو بفروع متاجر بندة في المملكة العربية السعودية في كل من الرياض جاليري وعالية بلازا في الرياض، وبريمان وشارع صاري في جدة، وجرير ودارين مول في الدمام. فيما سيكون عملاء دولة الإمارات العربية المتحدة مدعوين للمشاركة في المسابقة يوم السبت 29 يونيو 2024 في فروع لولو هايبر ماركت بواحة دبي للسيليكون ومشرف أبوظبي.
وسيحظى 50 فائزاً محظوظاً في كلا البلدين بواقع 20 في دولة الإمارات العربية المتحدة، و30 فائزاً في المملكة العربية السعودية، بقسائم شرائية تبلغ قيمة كل منها 500 ريال و 500 درهم إماراتي.
ومع اقتراب موعد مسابقة البحث عن البرطمان المحدود، تزخر هذه المسابقة بالعديد من المغامرات، حيث ستتوفر جبنة كريم بوك بالزعتر القابلة للدهن قريباً على أرفف المتاجر في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وعمان والكويت والبحرين ولبنان، ليتمكن العملاء من الاستمتاع بهذه النكهة الحصرية الجديدة والتلذذ بها.
تم صناعة جبنة كريم بوك بالزعتر القابلة للدهن من الحليب الكامل بنسبة 100% وأُضيفت إليها نكهة الزعتر المميزة، لتوفر للعملاء نكهة لذيذة يمكن تناولها ضمن خيارات متعددة.

 

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار ومجموعة طلال ابوغزاله العالمية

عبد الله الينبعاوي ـ دبي: وقعت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اتفاقية تعاون تاريخية مع مجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.