جدة تحتضن المؤتمر السعودي السنوي للتوستماسترز (ساتاك 2024)

عبد الله الينبعاوي ـ جدة:

احتضنت مدينة جدة على مدار اليومين 17 و 18 مايو 2024م المؤتمر السعودي السنوي للتوستماسترز (ساتاك 2024)  للقطاع 104 في فندق راديسون بلو السلام جدة وبرعاية اجتماعية من الاتحاد العالمي للكشاف المسلم وبشعار (تشكيل المستقبل) للاحتفال بالذكرى المائة لانطلاقة التوستماسترز حول العالم والتي تهدف لتطوير مهارات الخطابة والتواصل والقيادة، وكان من ضمن كبار الشخصيات الدكتور/عبد الله رشاد الذي عبر عن “مدى فخره وسعادته لتواجده في المؤتمر”.

كان ساتاك حدثا مميزا تشكلت فيه المشاعر مابين التحدي والفوز والمتعة والتعلم. كانت المسابقات متنوعة مابين الإنجليزية والعربية والنسائية ومنافسات الأشبال. عبر الفائزين عن مشاعرهم فذكرت رانية سابق “المشاعر لا توصف فهي نتيجة تفكير عميق وتدريب مستمر وعطاء لا محدود إلى أن وصلنا الى لحظة النهاية ساتاك”، أما صدقة وزان”المشاركة في مسابقات الخطابة كان لها أثر كبير في رحلتي التعليمية وصقل مهاراتي، وهذا هو الهدف الأكبر من المسابقات”. وخديجة الصائغ “الفوز لم يكن فقط نتيجة الأداء على المسرح، بل كان تتويجًا لرحلة طويلة من التعلم والنمو الشخصي”. أما الفائزة التي ستمثل المملكة في مسابقة الأقليم برتبال كير أجيمل فعبرت “أن وقوفي كبطلة ساتاك24 جاء بالفعل كفرصة للقيام بذلك على أرض الواقع والآن أصبح حقيقة ذات مصداقية في حياتي”.

وختاما ذكر مدير جودة البرامج الأستاذ/ عبدالهادي هوساوي”حين يجتمع جودة التخطيط والإعداد مع روعة الأداء والتقديم يولد التميز والإبداع ويكون ساتاك أيقونة يفخر بها الجميع. أنا فخور بكل من أعد وساهم وشارك ودعم وأعطى من وقته وجهده وماله، شكرا لكم بعدد نجوم السماء وشكر خاص لقائد هذا المحفل القائد الحالم المثابر الطموح الاستاذة/ سامية باغلاب”.
بتكريم خاص من مؤسسة وقف عبدالرحمن بن عبدالعزيز الجميح :

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه

عبد العزيز عطية العنزي ، تبوك واسى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.