جمعية بشراكم لتحفيظ القرآن بالجوف تحتفي بالمجازات والحافظات لكتاب الله

إعداد /جميلة محمد الزحيفي

أقامت جمعية بشراكم لتحفيظ القرآن في منطقة الجوف الحفل الختامي لدور تحفيظ القرآن للبنات ومعهد الإتقان لإعداد المعلمات ومركز تبارك، بحضور الأستاذة ثريا بنت عقيل الرويلي مديرة جمعية بشراكم.

بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم بتلاوة عطرة من آيات الله الكريم تلته مجموعة من الحافظات، وبعد ذلك ألقت الأستاذة ثريا بنت عقيل الرويلي كلمتها بهذه المناسبة والتي هنأت في كلمتها الحافظات والمجتازات وأشادت باهتمام ولاة أمر هذه البلاد المباركة بحفظ القرآن الكريم،كما شكرت جميع المنسوبات على جهودهن.

تلتها كلمة عميدة معهد الإتقان الأستاذة فضة الذويب،والتي شكرت جميع منسوبات المعهد وهنأت الحافظات والمجتازات،وأوصتهن بتعاهد حفظهن والمراجعة المستمرة.

وقد تم عرض إنجازات معهد الإتقان ومركز تبارك خلال العام ١٤٤٥،كما شاركت الأمهات الخاتمات من كبار السن بمشهد تمثيلي؛لشحذ الهمم وتشجيع أقرانهن من الأمهات بالالتحاق مع هذه الكوكبة، وبعدها بدأت مسيرة الخريجات والحافظات والمجازات وبراعم مركز تبارك، كما تم تكريم جميع منسوبات الجمعية ودور التحفيظ ومعهد الإتقان ومركز تبارك، وكُرّمت المتعاونات والمتطوعات مع الجمعية.
الجدير بالذكر أن جمعية تحفيظ القرآن الكريم في الجوف جمعية غير ربحية تعنى بحفظ القرآن وتجويده وتصحيح تلاوته، للأطفال في السن التي تسبق المرحلة الابتدائية في مركز تبارك ، وللطالبات في جميع المراحل من خلال الالتحاق بدور التحفيظ المسائية التابعة للجمعية، وللأمهات الكبيرات بالسن والمتخرجات من المرحلة الثانوية في معهد الإتقان.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الشيخ خلف فياض العجمي في ذمة الله

عبدالله الحكمي – مليجة خيم الحزن على أهالي مليجة ، بعد وفاة فضيلة الشيخ خلف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.