محافظ دومة الجندل يتفقد مدينة الحجاج في مركز أبو عجرم 

دومة الجندل -نواف الرويلي

تفقد محافظ دومة الجندل د. طلال بن مشل التمياط، مساء أمس ،مدينة الحجاج بمركز أبوعجرم، وذلك للإطلاع على سير العمل والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن القادمين براً عبر منفذ جديدة عرعر من جمهورية العراق الشقيق لأداء فريضة الحج لهذا العام.

واستهل التمياط جولته بالوقوف على الجمعيات التطوعية من أبناء وبنات المنطقة، مثمناً جهودهم ومشاركتهم في خدمة ضيوف الرحمن .

كما أطلع على جهود جمعية خدمات الحجاج والمعتمرين بمنطقة الجوف التي باشرت مهامها هذا العام، منها تقديم الضيافة والتجهيزات وغيرها،بعد ذلك تجول على الجهات الحكومية المشاركة واطلع على مشاركتهم التي يقدموها لضيوف الرحمن، حيث استمع لشرح مفصل عن  الخدمات التي يقدمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة من توزيع كتيبات ومنشورات تعريفية عن الحج.

بعد ذلك زار مقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر واستمع لمشاركتهم وما يقدموه لضيوف الرحمن من منشورات وإرشادات توعوية ، ثم زار مقر الهلال الأحمر واطلع على التجهيزات الطبية وما تقدمه الفريق الميدانية لهيئة الهلال الأحمر في خدمة ضيوف الرحمن، ثم زار مقر التجمع الصحي وتجول بالعيادات المتنقلة ، كما استمع من الكادر الطبي عن الخدمات التي يتم تقديمها لضيوف الرحمن طبياً والحالات التي يتم مباشرتها، كما التقى بعدد من القيادات الأمنية المشاركة بالمدينة، وفي نهاية جولته شارك سعادته بتوزيع الوجبات والهدايا على ضيوف الرحمن.

وبين الدكتور التمياط أن هذه  الزيارة جاءت بمتابعة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف المتضمنة تفقد كل السبل والإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن، مثمناً جهود جميع الجهات المشاركة، سائلاً الله أن يتم للحجاج حجهم ويعودون لأهاليهم، وأن يحفظ هذه البلاد التي تقدم كل ما يخدم أمن وراحة ضيوف الرحمن في بلاد الأمن والأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الشيخ ياسر الدوسري : القرآن هو دستور الأمة.. أبرزوا سماحة الإسلام واعتدالِهِ

مرفت طيب – مكة المكرمة أكد فضيلة الشيخ الدكتور: ياسر الدوسري، إمام وخطيب المسجد الحرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.