السفير الأردني في الرياض يزور معرض “ريهاب” ويشيد بنجاحه وتميزه

د. وسيلة محمود الحلبي

زار سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية في الرياض، الدكتور هيثم صالح أبو الفول المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل 2024 الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ورحب السيد بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي للشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات بسعادة السفير الذي جال على أقسام المعرض والأجنحة المشاركة فيه والتي تمثل أكثر من150عارضاً محلياً ودولياً، وتضمن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتعلقة بالتأهيل والتربية والتدريب والتكنولوجيا المساعدة والوسائل والمستلزمات الطبية والعلاجية للأشخاص ذوي الإعاقة.


وشكر سعادة السفير القائمين على المعرض الذين بذلوا جهداً كبيراً في التحضير والتنظيم له، مؤكداً على أهمية المعرض الذي يقدم خدماته للأشخاص ذوي الإعاقة ويسهم في تمكينهم ودعمهم ودمجهم في المجتمع.
وأبدى سعادة السفير إعجابه بالتفاعل بين الزوار والعارضين وهذا ما يعكس نجاح المعرض وتميزه وتنظيمه الرائع من الشركة المنظمة وجميع القائمين عليه.

ومن جانبه توجه السيد بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي للشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالشكر لسعادة السفير لزيارته المعرض الذي يعد منصة مهمة للتعريف بآخر التطورات في مجال المستلزمات والتقنيات المبتكرة التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة وتسهيل الوصول للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة.
واكد ان المعرض الذي تنظمه سنوياً الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات بشراكة استراتيجية مع هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة يحظى باهتمام العاملين بمجال الإعاقة والتأهيل، والأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم، والمهنيين الصحيين والمربين والباحثين والمستثمرين ويهدف لتعزيز الابتكار والابداع في مجال الاعاقة ويشجع على تبادل المعرفة والخبرات وتوطيد العلاقات بين المعنيين بهذا القطاع المهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

باناسونيك تطلق مجموعة جديدة من أجهزة أوفيلا لتمديد الأسلاك المصنّعة في تايلاند

د. وسيلة محمود الحلبي أعلنت باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا، أحد فروع باناسونيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.