سمو أمير المنطقة يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة الأميرة صيته للمسؤولية المجتمعية

محمد حلسان – صبا آل مانع
كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة “يحفظه الله” 48 طالباً
وطالبة بالمنطقة حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة في المنافسات والمسابقات التربوية المختلفة من مدارس تعليم الباحة وتعليم المخواة؛
‎جاء ذلك خلال استقباله في الإمارة اليوم، مدير عام التعليم بمنطقة الباحة د.عبدالخالق بن حنش الزهراني وعدد من القيادات التعليمية والطلاب الفائزين.
‎وهنأ سمو أمير منطقة الباحة الطلاب المكرمين، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح في تحقيق التميز العلمي.
‎ونوه أمير الباحة بما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام بقطاع التعليم، كما حث سموه الجميع على بدل المزيد من الجهود وتوفير البيئة التعليمية الجاذبة التي تجعل من أبنائنا وبناتنا لبنة صالحة في المستقبل.
‎من جانبه أعرب د.عبدالخالق الزهراني مدير عام تعليم منطقة الباحة عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه الغير مستغرب ورعايته الكريمة لأبنائه الطلاب المتفوقين والمتميزين ولكل ما يتعلق بالتعليم في المنطقة ، مؤكداً أهمية تكريم الطلاب المتفوقين والنابغين لما يمثلونه في حياة أممهم ورقي أوطانهم باعتبارهم أنموذجاً للأمل المشرق لمسيرة التنمية الوطنية بسواعدهم البناءة وعقولهم النيرة التي عليها عماد رقي الوطن وتقدمه مهنئاً الطلاب المتفوقين بهذا الإنجاز المشرف .
‎وفي نهاية الاستقبال سلم أمير منطقة الباحة الشهادات التقديرية والهدايا التذكارية للطلاب المتفوقين، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 

كما كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الطلاب والطالبات الفائزين في الدورة الثالثة لجائزة المواطَنة المسؤولة على مستوى المنطقة، التي تنظمها مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، الطلاب والطالبات المشاركين في الجائزة، مدير عام تعليم الباحة د.عبدالخالق الزهراني ،
وأشاد سموه بالدور الذي تقدمه جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز نحو إذكاء روح التنافس الشريف بين رواد العمل المجتمعي ومنظماته، ودورها نحو تكريم المتميزين في هذا المجال وتشجيعهم، وتعزيز مفاهيم المسؤولية الاجتماعية للشراكات لتكون رافداً مهماً في تنمية المجتمع، وعبر سموه عن تقديره لجهود القائمين على الجائزة للإسهام في تحقيق الريادة والتميز لأبناء

 

 

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الأليانس الفرنسية يفتتح مقرًا جديدًا في حي جميل بجدة

جدة – ماهر عبدالوهاب أعلنت فن جميل -المؤسسة المستقلة الداعمة والحاضنة للفنانين والمجتمعات الإبداعية-، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.