شركة مولنليكي للرعاية الصحية توسّـع استثمارها في شركة تمر مولنليكي

روافد ـ جدة:

في خطوة تعكس التزامها المتنامي في سوق الشرق الأوسط، تعلن شركة مولنليكي للرعاية الصحية، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا الطبية، عن تعزيز حضورها في المنطقة من خلال رفع حصتها الاستثمارية من 33.3% إلى 60%، لتصبح بذلك المساهم الأكبر في شركة تمر مولنليكي للرعاية الصحية، وهي ثمرة شراكة استثنائية بين شركة مولنليكي العالمية ومجموعة تمر، الشركة الرائدة في مجالات الرعاية الصحية، ما يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز الخدمات والارتقاء بالحلول الطبية في المنطقة.

تمّ الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية في العام 2021 تمثلت في توقيع اتفاقية تطوير مصنع للمستلزمات الجراحية الطبية ذات الاستعمال الواحد في المملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع أن يشهد المصنع على بدء المرحلة الأولى من عملية الإنتاج خلال الربع الأخير من العام 2024، مما يُسهم في تحقيق نقلة نوعية في مجال الرعاية الصحية.

تتخذ شركة مولنليكي العالمية خطوات بنّـاءة نحو التوسع في تنوع منتجاتها المصنعة والموزعة على نطاق واسع في السعودية والمنطقة. إن تعزيز محفظتها الإنتاجية بستائر العمليات الجراحية المعقمة وملابس العمليات الجراحية / الملابس الطبية، إلى جانب الضمادات الجراحية ومجموعة مستحضرات الترطيب وغيرها من المستلزمات المختارة بعناية، تمثل خطوة متميزة تمكّـن أخصائيي الرعاية الصحية والمرضى من الوصول إلى حلول مبتكرة ومنتجات عالية الجودة تعكس التزام شركة مولنليكي العالمية  بتحسين معايير الرعاية الصحية ودعم الصحة العامة في المنطقة.

وفي هذا الإطار، قال زلاتكو ريختر، الرئيس التنفيذي لشركة مولنليكي للرعاية الصحية: “من أجل الارتقاء بتجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم بكفاءة وفعالية، تضع شركة مولنليكي للرعاية الصحية استراتيجيتها للتوسع في مقدمة أولوياتها. من خلال تعزيز الاستثمار في شراكتنا الراسخة مع مجموعة تمر، نسعى لضمان وصول أخصائيي الرعاية الصحية والمرضى في المملكة العربية السعودية إلى منتجاتنا عالية الجودة وحلولنا المبتكرة، مما يسهم في رفع مستوى نتائج المؤشرات الصحية ويقرّبنا خطوة نحو الاستفادة من الإمكانيات الواعدة لسوق الرعاية الصحية سريع النمو”.

ومن جهته أضاف أيمن تمر، رئيس مجلس إدارة مجموعة تمر: “يشكّـل هذا الاستثمار حجر الأساس لتحقيق النمو المستدام في المنطقة بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030، كما يدعم منظومة الرعاية الصحية بالمنطقة، ويفتح آفاقًا جديدة لتصدي�

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وسام عُمان العسكري من الدرجة الثانية  لرئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية 

مسقط _ بسام العريان جلالة السُّلطان المعظّم هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد سلطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.