سمو محافظ حفرالباطن يزور أمانة حفرالباطن ويطّلع على أعمالها ومشاريعها الحالية والمُستقبلية.

حفر الباطن – مريم المقبل

زار صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفرالباطن اليوم أمانة المحافظة، وكان في استقبال سموه سعادة الأمين المهندس خلف بن حمدان العتيبي وعدد من قيادات الأمانة .

وبدأت زيارة سمو المحافظ بالاطلاع على أعمال مركز إتمام ، والخدمات التي يتم تقديمها للمُستفيدين ورحلة تجربة العميل داخل المركز ، وشملت الزيارة وقوف سموّه على مركز الدعم الاستراتيجي واستعراض مؤشرات الأداء للخدمات المقدمة .

كما زار سموه مركز الأزمات والطوارئ واطلع على خطة الأزمات والطوارئ المعتمدة وطريقة التعامل مع البلاغات الحرجة وآلية عمل المركز خلال موسم الأمطار.

وعقد سموّه اجتماع مع سعادة الأمين والوكلاء ، وجرى مُناقشة الأعمال والمشاريع الحالية والمُستقبلية التي تُنفذّها الأمانة ، واستعرض سعادة الأمين أمام سمو المحافظ الخطط الاستراتيجية التي تعمل الأمانة من خلالها على الارتقاء بخدمات المحافظة بما يُحقق جودة حياة تُلبي تطلعات السكّان.

واختتم سمو المحافظ الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل زيارته ، بالإعراب عن سعادته بالعرض المقدم ، والتأكيد على دور الأمانة وخدماتها في التنمية ، التي تُعزز من مكانة محافظة حفرالباطن سياحياً واقتصادياً واجتماعياً .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الداخلية تعلن الكشف عن شبكة لترويج المخدرات والقبض على (21) متهمًا بمنطقة الرياض

روافد ـ واس أعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية الكشف عن شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.