القبض على الجناة الإثيوبيين المتهمين بقتل الشاب محمد السبيعي

عبدالله الحكمي – جدة

أفادت مصادر أنه تم القبض على أحد الهاربين المطلوبين الإثيوبيين المتهمين بقتل الشاب محمد راجح محمد السبيعي ، ثم وردت أنباء أخرى بالقبض على الآخر .
وذكرت مصادر أنه تم تسليم الجناة لمركز شرطة فيا بالطائف .
المصادر ذكرت أنه تم القبض على المطلوب في منطقة جبلية وأودية جنوب الطائف، واحداً تلو الآخر حيث عثر على احدهما وفيما بعد عثر على الآخر وهما يحاولون الفرار جنوبا باتجاه اليمن .

يذكر أن هذه القضية أخذت الكثير من الاهتمام الشعبي نظرا لبشاعة الجرم الذي قام به الجناة ومحاولة الفرار .

وكان راجح السبيعي والد المجني عليه محمد ، قال في وقت سابق، إن ابنه أمسك احد تجار المخدرات وأبلغ الجهات الأمنية هاتفيا وهو ممسك بالأثيوبي ، إلا ان أحد أفراد العصابة الذي كان في الجبل يراقب قام بإطلاق النار على ابنه من سلاح رشاش كلاشنكوف وقتله، ولاذوا بالفرار ، باتجاه الطائف ومن ثم باتجاه ميسان بالحارث وجبال بني مالك .

صحف نادي الغد الإعلامي تابعت القضية والتفاصيل منذ البداية وتمت المتابعة ونشر التفاصيل، وتميزت صحف نادي الغد بنشر معلومات دقيقة عن الجريمة وعن المطلوبين ومواقع البحث عنهم .

الجدير بالذكر أن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أصدر بيانا في وقت سابق، أن الجهات الأمنية بمحافظة جدة باشرت بلاغا عن تعرض مواطن لإطلاق النار أثناء تواجده في منطقة جبلية غير مأهولة بالسكان نتج عنه وفاته بالموقع وجاري اتخاذ الإجراءات النظامية.
وينتظر قريبا صدور بيان يوضح ملابسات القضية والقبض على الجناة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الداخلية تعلن الكشف عن شبكة لترويج المخدرات والقبض على (21) متهمًا بمنطقة الرياض

روافد ـ واس أعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية الكشف عن شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.