وفد من منتدى ديوانية آل رفيق الثقافية يشارك في ملتقى الاستثمار البلدي “فرص”

يشارك وفد من منتدى ديوانية آل رفيق الثقافية في ملتقى الاستثمار – ملتقى الاستثمار البلدي ” فرص” حيث يرأس الوفد رجل الأعمال الأستاذ – محمود بن احمد رفيق رئيس ديوانية آل رفيق الثقافية ورئيس مجموعة آل رفيق القابضة.

الجدير بالذكر أن هناك ٢٥ جلسة حوارية وأكثر من ٥٠ ورشة عمل وشركات عالمية ويعود ملتقى الاستثمار البلدي ” فرص ” بنسخته الثانية من ٢٤ إلى ٢٦ يناير وذلك في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات وقد سبق وأن أعلن وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان في السعودية ماجد بن عبدالله الحقيل.

عن إقامة النسخة الثانية من الملتقى ويهدف الملتقى إلى رفع إسهام القطاع الخاص في تنمية المدن؛ من خلال تحفيز الاستثمارات المحلية واستقطاب استثمارات خارجية تسهم في رفع جودة الحياة في المدن، وتمكين تحقيق الاستراتيجيات القطاعية والمناطقية والملتقى يتضمن أكثر من 25 جلسة حوارية يشارك فيها عدد من القيادات والمختصين.

و50 ورشة عمل متخصصة وعرض أكثر من 5000 فرصة استثمارية تناسب جميع شرائح المستثمرين بمختلف الأنشطة الاقتصادية وهناك أكثر من 60 جهة مشاركة في الملتقى والمعرض المصاحب ما بين جهات مالكة للفرص، وجهات تمويلية ممكنة، وجهات حكومية منظمة وداعمة لتكون رحلة المستثمر مكتملة من حيث الفرص والتمويل وآليات التنظيم.

ويعد الملتقى فرصة لجميع المستثمرين من رواد أعمال ومنشآت صغيرة ومتوسطة وكبار المستثمرين في مختلف الأنشطة الاقتصادية وسيتمكنون من الاطلاع على الفرص المعروضة من قبل الأمانات والبلديات والجهات المشاركة والخدمات المقدمة، والاستفادة مما تضمنته الجلسات الحوارية وورش العمل وستشارك ديوانية آل رفيق الثقافية في الملتقى من خلال بعض أعضائها للاطلاع على ما يحويه هذا الملتقى الهام.

 

 

 

 

 

عام

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

برعاية معالي وزيرة الثقافة الأردنية .. افتتاح مهرجان مسرح العرائس العربي لدورته الثانية.. 

عمان _ بسام العريان برعاية معالي وزيرة الثقافة هيفاء النجار، وحضر مندوب عنها عطوفة الأمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.