ماريوت الرياض حي السفارات يعزز نهج الإستدامة و الاقتصاد الدائري

الرياض/ عبد الله الينبعاوي

أطلقت مجموعة فنادق ماريوت الرياض وماريوت للشقق الفندقية- حي السفارات ، مجموعة من المبادرات المستدامة للمساهمة في تعزيز نهج الإستدامة و الاقتصاد الدائري الذي تم اعتمادها لفنادق ماريوت العالمية. من خلال تعزيز عاملي الاستدامة والتأثير الايجابي في المجتمع، وتقديم قيمة معنوية للزملاء والعملاء والمالكين والبيئة والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.
بالإضافة إلى عرض البيانات حول تنوع الشركة، والبصمة البيئية، والعمل التطوعي ، والأنشطة البيئية والاجتماعية والحوكمة الأخرى (ESG، وتشمل عدة نقاط بارزة من أهمها: تدريب أكثر من الف مشارك في مجال التوعية بالتجارة بالبشر منذ عام 2016 .الحصول على شهادة LEED الذهبية. استبدال زجاجات أدوات الزينة والتنظيف التي تُستخدم مرة واحدة في حمامات غرف الضيوف بزجاجات أكبر حجمًا مغطاة بمضخة، حيث تعتبر حركة سباقة لم يتم تنفيذها في أي مكان في العالم.
وقال معين سرحان، المدير العام لفنادق ماريوت الرياض: نحن ملتزمون دوماً في فنادق ماريوت بالتنمية المستدامة ورفع سوية عملياتنا التشغيلية لتحقيق الاقتصاد الدائري بشكل أفضل.
هذا ورفع مجلس ماريوت العالمي للنظافة معايير النظافة وقواعد وسلوكيات الضيافة لمواجهة تحديات فايروس كورونا الحالية. وتبرعت الفنادق بالمواد الأساسية للعاملين في الصفوف الأمامية والعاملين في المجال الطبي وعائلاتهم والمتضررين من جائحة فايروس كورونا.
ومن مبادرات ماريوت إعطاء الأولوية للتنوع والإندماج من خلال التعاون مع شركاء المجتمع الخبراء، وتعزيز برامج تنمية المواهب المحلية ، وبرامج تمهير الموظفين الحاليين. وغيرها الكثير من حماية حقوق الانسان و العمل مع الكثير من المؤسسات الغير ربحية الى العمل على الحد من الآثار البيئية و تشغيل الفنادق المستدامة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نادي ترحال للسياحة يقيم الملتقى السنوي للنادي

لمياء المرشد ـ الرياض أقام نادي ترحال للسياحة حفل الملتقى السنوي للنادي ، بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.