نجوم المدينة يستضيف مادلين طبر

روافد العربية/ المدينة المنورة

أطلق نجوم المدينة الحلقة الأولى لبرنامج النجم العربي من تقديم الإعلامي وجدي عبدالجليل نجدي وكانت ضيفة الشرف النجمة اللبنانية الرائعة والمتألقة والمبدعة/ مادلين طبر، حيث كانت ضيفة رائعة وإضافة مميزة للبرنامج ونجمه ساطعة بجمالها وتألقها وتواضعها الجميل.

ومن خلال البرنامج  دار الحوار عن البدايات الإعلامية والصحفية والانتقال الفني الذي من خلاله قدمت أروع الأعمال الدرامية والسينمائية مع ألمع نجوم السينما المصرية.
وفي ثنايا الحوار ذكرت الفنانة مادلين اهتمامها بكافة المجالات الفنية منها الفن التشكيلي والكتاب والأدباء.

فيما ذكرت أيضا عودة اهتمامها بالصحافة والإعلام لمجالها الحقيقي لها وأول بداياتها ، وإقامتها لدورات عديدة لإعداد الممثل والمذيع.
واستطردت من خلال الحوار استرجاع لبعض الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية التي قدمتها على مدى سنوات عديدة ، كما ذكرت اختفاء بعض الأعمال المهمة على الساحة الفنية مثل المسلسلات التاريخية والأعمال الكوميدية ، وذكرت ان سبب غياب يعود إلى غياب الإنتاج الحقيقي لهذه الأعمال.

كما نوهت الفنانة مادلين عن أعمالها القادمة وهي:
مسلسل ورق
وفلمين رعب
وبرنامج تلفزيوني
وهناك برنامج ميوزك مختلف من نوعه ينتظر النور والإنتاج الفعال لهذا البرنامج الذي سوف يكون مختلفا عن بقية البرامج الموسيقية التي قدمت إعلاميا .

واختتمت اللقاء بشكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الانطلاقة التي تشهدها المملكة العربية السعودية والتحول الجميل بكافة المجالات ومشاركة المرأة السعودية في رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ متمنية للمملكة العربية السعودية والشعب السعودي دوام التقدم والازدهار.

كما أضاف الأستاذ محمد أبو زيد رئيس مجموعة نجوم المدينة الإعلامية أن لقاء الفنانة اللبنانية مادلين طبر إضافة جميلة لنجوم المدينة وإبداع وشكر الإعلامي وجدي نجدي على تميزه وإبداعه الإعلامي

كما شكر أيضا المنسقة الإعلامية للبرنامج النجم العربي الإعلامية أيمان منتصر الذي كان لها دور كبير في التنسيق والإعداد الإعلامي وكافة القائمين على برنامج النجم العربي .

وأكد أبو زيد النجم العربي برنامج قائم بحلقات مختلفة ومتنوعة وهناك مفاجأ كبرى بحلقة خاصة باليوم الوطني السعودي ٩١ اليوم الغالي على قلوب كل أفراد الشعب السعودي .

فيما حضر اللقاء الإعلامي كمال مصطفي والفنان التشكيلي العالمي جورج ماهر واختتم البرنامج بكلمة شكر من الإعلامي وجدي نجدي للفنانة المتألقة مادلين طبر والحضور.
تمنياتنا لهم بالتوفيق وهذا ليس غريب عن نجوم المدينة التي تتسابق في تقديم كل ما هو جديد في مجالات الإبداع والتميز الإعلامي بكافة مجالاته.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

المملكة ترفع مساهمة الاستثمار الأجنبي المباشر في الناتج المحلي إلى 3.6% خلال 2024

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض: أوضحت ريم النقيّة مسؤولة العلاقات الاستراتيجية في وزارة الاستثمار، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.