الشؤون الإسلامية تنفذ برنامج دعوي نسائي “عن بعد” في جازان

فهد السميح/ جازان
ينطلق اليوم الثلاثاء التاسع من شهر محرم 1443هـ، البرنامج الدعوي النسائي، الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في منطقة جازان، ويستمر حتى الثالث عشر منه، بمشاركة عدد من الداعيات “عن بعد” عبر منصة “زووم”.
حيث تلقي اليوم جيهان بنت محمد السراج محاضرة “فضل وأحكام شهر الله المحرم” في الخامسة مساء، وتلقي يوم غدٍ الأربعاء إيمان بنت صدقة عبد المنان محاضرة “يوم عاشوراء وفضل صيامه” في السابعة والنصف مساء.. وفي الحادي عشر منه تلقي جميلة بنت ناشي المزيني محاضرة في تدبر قوله تعالى:(فأقم وجهك للدين حنيفاً) بعد المغرب، وفي الثاني عشر تلقي عائشة بنت حسن النجمي محاضرة “حماية الأسرة من الأفكار الضالة وأصحابها” في الثامنة والنصف مساء، أما في الثالث عشر تلقي أمل بنت عبدالله كيلاني محاضرة “الدروس المستفادة من قصة موسى عليه السلام” في السابعة والنصف مساء.
ويأتي هذا البرنامج ضمن الأنشطة الدعوية النسائية التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية في مختلف مناطق المملكة، عبر الوسائط الالكترونية ووسائل التقنية الحديثة؛ لتوعية المرأة المسلمة بأمور دينها ودنياها، والحث على طلب العلم النافع في الأوساط النسائية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الأمير سعود بن بندر يرعى توقيع عقد تنفيذ مشروع ربط السوق الخليجية للكهرباء مع جمهورية العراق

الدمام – فتحيه عبدالله يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.