نجم الأغنية القطرية فهد الكبيسي ينضم إلى كوكبة نجوم “روتانا” الفنية

الرياض:عبد الله الينبعاوي

تواصل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مكانتها الريادية في عالمي الترفيه، وصناعة الموسيقى على صعيد انتاج وتوزيع وتسويق الاغاني وادارة  وتنظيم المهرجانات والحفلات والمناسبات الفنية، وتأكيدا لكونها البيت الأول لأهل الفن والغناء السعودي والخليجي والعربي، انضم لباقة نجومها حديثا، المطرب القطري فهد الكبيسي، الذي زار مكاتب روتانا الجديدة في العاصمة السعودية الرياض، والتقى مع الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا الصوتيات والمرئيات، وتكلل اللقاء باتفاقية فنية مميزة تجسدت في توقيع فهد الكبيسي مع أ.سالم الهندي عقدًا تتولى بموجبه روتانا للصوتيات والمرئيات انتاج البوماته الغنائية وادارة أعماله للحفلات والمهرجانات .

الأستاذ سالم الهندي من جانبه وصف هذا التعاقد مع فهد الكبيسي بأنه يأتي من باب تأكيد اهتمام استقطاب روتانا لجميع الاصوات والخبرات الغنائية الجميلة والمميزة في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي، مؤكدا على جمال صوت وحضور وأخلاق النجم القطري فهد الكبيسي، مضيفا :”هذا العقد الذي أبرم بين روتانا وفهد لإنتاج وإدارة أعماله سيكون له ثماره الكبيرة في مسيرة هذا النجم الذي نأمل أن يشكل حضوره مع الشركة إضافة كبيرة لمشواره القادم غنائيا”.

بدوره، أبدى المطرب القطري فهد الكبيسي فخره وسعادته بانضمامه إلى روتانا، واصفا اياها :”أنها ليست فقط هرم شركات الإنتاج في عالمنا العربي، بل أيضا هي اليوم بيتي.. وإن شاء الله نقدم الجديد والأفضل الذي نرضي من خلاله الجمهور”.
أما عن زيارته لمكاتب روتانا، فيقول:”اجتمعت بأخي الأستاذ سالم الهندي في مقر شركة روتانا بالرياض، وقمنا بجولة في أرجاء المبنى الضخم والمميز، مرورا بإذاعة روتانا FM ومقابلة مجموعة من الأخوة الاعزاء ، شاكرا لهم كرم الضيافة وحسن الاستقبال”.

وقد حظيت زيارة فهد الكبيسي إلى مكاتب روتانا الجديدة في الرياض باهتمام ومتابعة من معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، فقد غرد معاليه على مواقع التواصل :”نورت يا فهد، وان شاء الله نشوفك في حفلات قريب في كل انحاء المملكة”.. بدوره شكر
فهد معاليه قائلا :”منورة بأهلها يا بوناصر .. وهذي أبرك الساعات الله يحفظك”.

من جهة اخرى، وقع المطرب فهد الكبيسي عقدا مع تطبيق “فن بوكس” يقدم من خلاله أخباره وحفلاته، ويلبي حصريا طلبات جمهوره بالتواصل المباشر والمميزات الحديثة التي يقدمها وينفرد بها “فن بوكس” عن غيره من التطبيقات.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

صباح الحب يا وطني

علي شعبوني صباح الحب يا وطني صباح شمس أشرقت على الشمس يقولون هذا يوم عيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.