ليبيا: الترتيبات الأخيرة لانطلاق الصالون الثقافي الاجتماعي الرياضي

ريم العبدلي -ليبيا

بمركز وهبي البوري الثقافي ، و ضمن المناشط الثقافية إطلاق صالون الراحل فيصل فخري ، ثقافي أجتماعي رياضي تجري الإستعدادات لإقامة هذا النشاط خلال يوم21 -11 -2024 والذي يصادف اليوم العالمي للتلفزيون ، يتم من خلاله استضافة وتكريم نُخبة من الرعيل الأول بالتلفزيون الليبي من الإعلاميين والمخرجين والفنيين والفنانين والرياضيين
والجدير بالإشارة بأن الصالون الثقافي الاجتماعي الرياضي سيكون موعد إقامته ثابت بشكل شهري طيلة العام ، كما صرح السيد خالد العمامي مدير مركز البوري الثقافي.

عن إدارة النشر

شاهد أيضاً

فريق مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي يزور طلاب مدرسة الفنون السينمائية في جامعة عفت.

عبد الله الينبعاوي ـ جدة : في اطار توعية الشباب والطلاب بدور الاحداث الفنية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو مميز

الرؤية: انطلقت جريدة روافد الإلكترونية من المدينة المنورة تساهم في تقديم الأخبار وتغطيتها، واستقصاء المعلومة بأسلوب يراعي أحدث المعايير المهنية ويحرص على ملامسة رغبات القراء المعرفية وتلبية احتياجاتهم المعلوماتية. وتعنى روافد بالشؤون المحلية، في دائرتها الأقرب، ثم تتسع دوائر اهتماماتها لتشمل شؤون الخليج فالعرب فالعالم.
الرسالة: توفير المحتوى الملائم للجمهور على مستوى التغطيات السياسية والرياضية والأخبار المنوعة، وتقديم التقارير والتحليلات السياسية والتحقيقات الصحفية في مختلف الأحداث بأسلوب يتماشى مع تطلعات الجمهور، وتقديم محتوى غير تقليدي من حيث الشكل والمعالجة. ولن تتوقف روافد عند حدود المهنية ومعاييرها، بل ستحرص على إضافة نكهتها الخاصة التي تمرّن فريق العمل عليها.