جمعية صعوبات التعلم تناقش تطوير استراتيجيات الدعم للطلبة والطالبات

د.وسيلة محمود الحلبي

ناقشت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم خلال اجتماعها التاسع عددا من الموضوعات المتعلقة بتطوير استراتيجيات الدعم لطلاب وطالبات ذوي صعوبات التعلم ، بحضور الأستاذ عبدالعزيز عبدالله الجريد الأمين العام للجمعية.

وأكد الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان، رئيس مجلس إدارة الجمعية، على التزام الجمعية بتقديم أفضل الخدمات لهذه الفئة، مشيرًا إلى أن دعم ذوي صعوبات التعلم يعد واجبًا وطنيًا يتطلب العمل الجاد؛ لتوفير بيئة تعليمية مناسبة تمكنهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المبادرات الجديدة، بما في ذلك فعاليات توعوية لأولياء الأمور بهدف زيادة الوعي حول صعوبات التعلم وطرق التعامل معها بشكل فعّال.

ختامًا، دع “آل عثمان “إلى تعزيز التعاون بين جميع الأطراف المعنية، مؤكدًا على أهمية دعم المجتمع لهذه الفئة من الطلاب والطالبات لضمان نجاحهم الأكاديمي والاجتماعي فى ظل رعاية كريمة لحكومتنا الرشيدةرعاها الله تعالى.

عن إدارة النشر

شاهد أيضاً

الطفلة السعودية (كادي الخثعمي) تحقق جائزة ⁧‫تحدي القراءة العربي‬⁩ 2024

العنود العنزي ـ المدينة المنورة من بين 28 ألف مشترك، خطفت الطالبة السعوديه كادي الخثعمي” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو مميز

الرؤية: انطلقت جريدة روافد الإلكترونية من المدينة المنورة تساهم في تقديم الأخبار وتغطيتها، واستقصاء المعلومة بأسلوب يراعي أحدث المعايير المهنية ويحرص على ملامسة رغبات القراء المعرفية وتلبية احتياجاتهم المعلوماتية. وتعنى روافد بالشؤون المحلية، في دائرتها الأقرب، ثم تتسع دوائر اهتماماتها لتشمل شؤون الخليج فالعرب فالعالم.
الرسالة: توفير المحتوى الملائم للجمهور على مستوى التغطيات السياسية والرياضية والأخبار المنوعة، وتقديم التقارير والتحليلات السياسية والتحقيقات الصحفية في مختلف الأحداث بأسلوب يتماشى مع تطلعات الجمهور، وتقديم محتوى غير تقليدي من حيث الشكل والمعالجة. ولن تتوقف روافد عند حدود المهنية ومعاييرها، بل ستحرص على إضافة نكهتها الخاصة التي تمرّن فريق العمل عليها.