أمانة المدينة المنورة تجري 811 اختبار للمواد المستخدمة في مشاريعها

سمير الفرشوطي – المدينة المنورة
أجرت أمانة منطقة المدينة المنورة خلال شهر سبتمبر الماضي 811 اختبار على المواد المستخدمة في المشاريع التي تنفذها الشركات المتعاقدة مع الأمانة، بهدف متابعة الالتزام بمعايير الجودة في مشروعات البنية التحتية. شملت اختبارات التربة والأسفلت والخرسانة، لضمان جودة الأعمال، ورفع كفاءة المشاريع وتطبيق المواصفات القياسية فيها. وبيت الأمانة أن عينات الخرسانة التي تم فحصها 207 عينة والأسفلت 25 عينة، و10 عينات للتربة، كما تم أجراء 40 اختبار للتربة و150 للأسفلت، و621 للخرسانة.

الجدير بالذكر أن الأمانة تهدف من خلال إلزام المقاولين بإجراء الاختبارات الهندسية الخاصة بمشروعاتها لتنفيذها بذات جودة عالية لتحقيق مستويات متقدمة في أعمال التنفيذ لتحسين الخدمات المقدمة لأهالي وزوار المدينة المنورة.

عن إدارة النشر

شاهد أيضاً

إطلاق “بصمة أمان”.. للحماية مجاناً من الابتزاز الإلكتروني

يحيى مشافي عسيري ـ أبها في إطار الجهود المبذولة لرفع مستوى الوعي بالأمن السيبراني، استضافت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو مميز

الرؤية: انطلقت جريدة روافد الإلكترونية من المدينة المنورة تساهم في تقديم الأخبار وتغطيتها، واستقصاء المعلومة بأسلوب يراعي أحدث المعايير المهنية ويحرص على ملامسة رغبات القراء المعرفية وتلبية احتياجاتهم المعلوماتية. وتعنى روافد بالشؤون المحلية، في دائرتها الأقرب، ثم تتسع دوائر اهتماماتها لتشمل شؤون الخليج فالعرب فالعالم.
الرسالة: توفير المحتوى الملائم للجمهور على مستوى التغطيات السياسية والرياضية والأخبار المنوعة، وتقديم التقارير والتحليلات السياسية والتحقيقات الصحفية في مختلف الأحداث بأسلوب يتماشى مع تطلعات الجمهور، وتقديم محتوى غير تقليدي من حيث الشكل والمعالجة. ولن تتوقف روافد عند حدود المهنية ومعاييرها، بل ستحرص على إضافة نكهتها الخاصة التي تمرّن فريق العمل عليها.