تدشين مشاريع تعليمية بالمدينة المنورة

العنود العنزي ـ المدينة المنورة

تحت رعاية كريمة من أمير منطقة المدينة المنورة ، تم تدشين عدد من المشاريع التعليمية ؛ بحضور معالى وزير التعليم وذلك لدعم ورفع مستوى التعليم بالمنطقة.

وقد ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان أمير المنطقه كلمة من خلال زيارة وزير التعليم يوسف عبدالله البنيان لمنطقة المدينة المنورة ، أوضح فيها ماتقدمه المملكة برعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين من دعم سخي ومشاريع واسعة للقطاع التعليمي ؛ لكي يحظى أبناء المنطقة خاصة وأبناء المملكة عامة ، بالرعاية والاهتمام ، وكذلك بناء أجيال تتميز بالمعرفة ورافد أساسي لمسيرة التنمية المستدامة لبلادنا المباركة.

وشكر أمير منطقة المدينة المنورة كل القائمين على إنشاء هذه المشاريع التعليمية ، والتي بلغت أكثر من ٦٠ مدرسة حديثة ومراكز تعليمية ، كمدينة طيبة التعليمية لذي الاحتياجات الخاصة ، التى لقيت رعاية كريمة في نطاق واسع من حكومتنا الرشيدة وقد حظيت مدينة طيبة التعليمية لذوي الإعاقة على شراكة مجتمعية من رجال الأعمال لدعم مشاريع تختص بهذه المشاريع التعليمية.

و شكر الأمير سلمان عددا من شركاء النجاح لدعم هذه الصرح العظيم لخدمة أبناء المدينة المنورة ، ووقوف عدد من الرجال والنساء الأوفياء لدعم هذه الصرح .

وختم كلمته بحرص الحكومة الرشيدة على التعليم والتحول الذى يشهده التعليم تحت رعاية وزير التعليم يوسف بن عبد الله البنيان ، وقد عزز دور المعلم والمعلمة في زرع بذرة العلم في أبناء هذه الوطن .

نفع الله بكم لخدمة هذه البلد وشعبه ،  وحفظ الله قادة الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إطلاق “LEARN Youth” لتشكيل مستقبل التعليم بتقديم تجارب تعليمية باستخدام الذكاء الإصطناعي

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض: شهد مؤتمر LEARN إطلاق “LEARN Youth”؛ التي تهدف إلى تجهيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.