الإعلامي المصري القدير عماد الدين أديب ينضم إلى فريق سكاي نيوز عربية

روافد ـ متابعات

سيسّخر الإعلامي المصري القدير خبراته الواسعة التي اكتسبها على مدار نحو 50 عاماً من العمل الصحفي والتلفزيوني لتقديم برنامج سياسي أسبوعي على شاشة سكاي نيوز عربية، يحاور خلاله شخصيات سياسية مؤثرة حول أهم الأحداث والمجريات السياسية على صعيد المنطقة والعالم.

وقد رحبت سكاي نيوز عربية بانضمام الإعلامي المصري القدير عماد الدين أديب إلى صفوفها، حيث سيقدم برنامجاً حوارياً أسبوعياً يحمل اسمه ويحاور من خلاله مجموعة مميزة من كبار الشخصيات والسياسيين وصناع القرار، للتعليق على أهم الأحداث والمجريات السياسية في المنطقة والتعرف على آرائهم ووجهات نظرهم حولها. وسيقوم أديب من خلال برنامجه الجديد بتحليل آخر الأخبار والمستجدات بأسلوبه المميز، والذي يتسم بالهدوء والرقي والرصانة، ضمن إطار اللقاء المباشر والبسيط الذي يضع ضيوف البرنامج في دائرة الضوء ويزود المشاهدين بفهم أعمق للمشهد السياسي في منطقة الشرق الأوسط في وقت تتجه فيه الأنظار نحو المنطقة.

وسيسخّر الإعلامي القدير عماد الدين أديب، المعروف بأنه صاحب أول برنامج عربي تفاعلي يقدم بأسلوب الـ “توك شو” على الهواء مباشرة منذ أوائل التسعينيات، خبراته الصحفية والإعلامية العريقة بالتعاون مع فريق عمل سكاي نيوز عربية، حيث سيقدم رؤى وتحليلات حصرية مع نخبة مميزة من الضيوف والمعلقين، تلبي آمال المشاهدين الذين يترقبون حواراته بفارغ الصبر.

سيركز البرنامج الجديد على تبسيط فهم الأحداث وتأثيراتها على المديين القصير والطويل لمواكبة آخر الأخبار والمستجدات السياسية ودراسة تداعياتها المباشرة واستشراف عواقبها في المستقبل. ويأتي تعيين الأستاذ عماد الدين أديب تماشياً مع رؤية سكاي نيوز عربية الشمولية لتقديم المعلومات الوافية حول الأحداث الجارية والمشهد الجيوسياسي وتعزيز الثقافة والوعي لدى المشاهد العربي، وتزويده بالأدوات اللازمة لتكوين وجهات نظره الخاصة وتمكينه من اتخاذ القرارات الملائمة.

وتعليقاً على انضمام الإعلامي القدير عماد الدين أديب لفريق عمل سكاي نيوز عربية، قال نديم قطيش، مدير عام سكاي نيوز عربية: “إنه شرف كبير لنا أن نرحب بالإعلامي القدير الزميل الأستاذ عماد الدين أديب إلى فريق عمل سكاي نيوز عربية، حيث سيمنح المشاهدين من خلال برنامجه الذي يحمل اسمه نظرة معمقة حول شؤون المنطقة ومستجداتها وتداعياتها، مع تسليط الضوء على أبعادها المستقبلية وتأثيراتها المحتملة، مما سيسهم في تحقيق هدفنا الأسمى لتمكين المشاهدين من تشكيل آرائهم الخاص

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

صدر حديثا : خواطر همسة للكاتبة ريم العبدلي

ريم العبدلي -ليبيا عن مؤسسة رشيد الثقافية وإشراف مؤسس الدار أحمد رشيد ودار ديوان العرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.