عشرة أعوام مباركة، إنجازاتٌ عظيمةٌ ومسيرةٌ ملهمة

الكاتب / الدكتور عثمان عبدالعزيز آل عثمان

نحتفل بذكرى البيعة العاشرة، كما في كل عام، بمناسبة عزيزة على قلوبنا جميعًا؛ الذكرى المباركة لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله تعالى ورعاه- مقاليد الحكم، وهي مناسبة نجدد فيها الولاء والطاعة لقيادتنا الرشيدة رعاها الله تعالى التي قادت مملكتنا الحبيبة إلى آفاق جديدة من التنمية والرقي والازدهارلرفعة مملكتناالغالية.

عشرة أعوام مضت تحقق معها إنجازات استثنائية وتحولاتٍ تاريخية عظمى، في ظل رؤية 2030 الطموحة التي أعادت تشكيل جميع قطاعات الدولة، ما هي إلا شواهد على الجهود المباركة التي جعلت المملكة في مصاف الدول المتقدمة.

وإننا في هذا اليوم الكريم، نرفع أكف الضراعة لله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين،صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ويبارك في جهودهم، ويوفقهم لتحقيق المزيد من الازدهار والأمان لمملكتنا الغالية. ونسأل الله تعالى أن يحفظ هذا الوطن، قيادةً وشعبًا، وأن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان والسلامة والازدهار.

خاتمة ملهمة: نحن على العهد باقون، وقلوبنا تفيض ولاءً ووفاءً، ونستبشر بمستقبلٍ مشرقٍ لمملكتنا الغالية تحت راية قيادتنا الرشيدة أعزهاالله تعالى.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

في أرض الحرمين وجدت ملاذي.

روافد _ ساره حسان الاركي في خضمّ أحداثٍ عصفت بالعالم العربي، وفي خضمّ ألمٍ داهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.