استراتيجيات الاتصال المؤسسي ..محاضرة للإعلامي سعد السناني

إعداد/ أحمد عشري
تصوير / نوال العزي / خيرية طاهر

أقام رو كافيه فرع الملك فهد بالمدينة المنورة ، جلسة حوارية ثقافية بعنوان (كيفية تكامل استراتيجيات الاتصال المؤسسي مع العناصر الأدبية والثقافيه وكيفية إدارتها مع المؤسسات ) ، من إعداد الاستاذ القدير الإعلامي سعد السناني وتقديم المبدع عمر الجهني .

وقد تطرق الأستاذ سعد السناني إلى عدة محاور في هذا اللقاء واستضاف عددا من الحضور المهتمين بالإعلام والشخصيات العريقة من إعلاميين وإعلاميات في المدينة المنورة.

وشملت المحاور في هذا اللقاء : الربط بين الإعلامي و المؤسسات العامة والخاصة ، والجانب الحضوري للإعلامي ومهامه كفرد في ولائه للمؤسسة من دعم وتشجيع وإثبات الفعاليات والتقارير للمؤسسات الإعلامية واتصاله مع الإدارات والعلاقات في الادارة بالمؤسسة ، حيث تم طرح الفروقات بين الإعلام الحر الثقافي والإعلام المؤسسي والولاء للجهة التي تم الإتفاق معها في التغطيات والسبق الصحفي الفريد والمتميز .

ومن ثم تم التطرق إلى أوجه الاتصال بين الإعلامي والعلاقات العامة بالجهة التابع لها ووضع خطط مستقبليه وخطط علاجيه للأحداث المفأجاة،والتي تزيد من إبداع الإعلامي المتميز والاستمرار في التألق.
وأكد الاعلامي القدير سعد السناني أن هناك تأثيرا لوسائل التواصل الثقافي على إيصال المعلومات الاجتماعية والثقافية والأهداف للمجتمع في المملكة العربية السعودية ، وأن الإعلام يزداد إبداعاً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠
و قد امتد اللقاء قرابة الساعتين ، وفتح باب النقاش والحوار.
وحضر عدد من الشخصيات الاعلامية والصحفين والعديد من المصورين والعديد من الحضور الكريم
واختتم اللقاء الممتع الجميل لتحقيق أفضل أهداف النجاح للإعلامي والاستراتيجيات التي يتخذها من أجل أن يظل شامخاً دوماً .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الشيخ خلف فياض العجمي في ذمة الله

عبدالله الحكمي – مليجة خيم الحزن على أهالي مليجة ، بعد وفاة فضيلة الشيخ خلف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.