اللجنه الكشفية الإسلامية العالمية تجتمع بالأردن 28 أكتوبر

مرفت طيب – مكة المكرمة

صرّح الدكتور زهير بن حسين غنيم، الأمين العام للاتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب، عن انعقاد اجتماع هام للجنة الكشفية الإسلامية في 28 أكتوبرالمقبل و يستمر حتى 31 منه ، ستستضيف الإجتماع جمعية الكشاف المسلم الأردنية في المملكة الأردنية الهاشمية .

هذا اللقاء المرتقب سيجمع نخبة من القادة الكشفيين من مختلف أنحاء العالم الإسلامي، حيث سيتم مناقشة تشكيل اللجان الداعمة للاتحاد وتناول قضايا محورية تهدف إلى تعزيز القيم الكشفية الإسلامية التي تركز على الأخوة، التعاون، والخدمة المجتمعية.
الاجتماع سيسلط الضوء على الرؤية الشاملة للاتحاد التي تركز على تمكين الشباب، وتطوير مهاراتهم القيادية، وتعزيز دورهم كعناصر فعالة في مجتمعاتهم، استنادًا إلى مبادئ الكشافة الإسلامية التي تجمع بين القيم الروحية والعمل الميداني .

كما سيتم عرض خطط طموحة للمرحلة القادمة، تعتمد على الابتكار والتعاون لتحقيق أهداف مشتركة ، وتوفير بيئة تساهم في بناء جيل من القادة الشباب يحملون روح المسؤولية والمبادرة لخدمة أوطانهم وأمتهم.

الحدث يمثل نقطة انطلاق جديدة، تُزهر فيه آمال وطموحات الأجيال القادمة، وتعكس التزامًا عميقًا بروح العمل الجماعي والتغيير الإيجابي الذي يُنير مستقبل الشباب، ويؤكد على رسالة الكشافة الإسلامية في توحيد الجهود من أجل غد أفضل .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مصر.. رئيس الوزراء يتابع جهود توفير المواد البترولية لتشغيل محطات الكهرباء

القاهرة د لبنى شتا عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لمتابعة جهود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.