السديس يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩٤

مرفت طيب – مكة المكرمة

رفع معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الأستاذ الدكتور: عبد الرحمن السديس، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين،
الملك سلمان بن عبد العزيز، ولولي عهده الأمين ؛ بمناسبة اليوم الوطني الـ ٩٤ للمملكة العربية السعودية مؤكدا أن قيادتنا الرشيدة الحكيمة – أيدها الله تسعى دائمًا لتعزيز كل القيم المهمة في نفس المواطن؛ مؤكدا ان المملكة العربية السعودية نجحت بامتياز في تكريس قيم الوسطية في العالم .

وأكد معالي رئيس الشؤون الدينية ، أن المواطنة الحقة هي شراكة بين أبناء الوطن في الحياة والمصير والتحديات، وفي المقدرات والمكتسبات والمنجزات، وفي الحقوق والواجبات من خلال الرؤى المستقبلية، والخطط الاستراتيجية، والاستثمارات الحضارية.

وقال معاليه في كلمة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية: إن من أهم ثمار حب الأوطان الوحدة، واللحمة، ولزوم الجماعة، وحسن السمع للإمام والطاعة، مؤكدً ان المملكة صنعت اكبر قصة نجاح في تكريس قيم الوسطية، واعتدال في العالم . وتابع قائلا: “لا غلو ولا تطرف ولا جفاء ولا انحلال، في وحدة متألقة تتسامى عن الشذوذ والفرقة والانقسامات وكيل التهم، والتصنيفات، والخلافات”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

كلمة سمو محافظ حفرالباطن بمناسبة اليوم الوطني ٩٤

حفر الباطن – مريم المقبل ذكر سمو محافظ حفرالباطن الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.