جمعية المكفوفين رؤية تنظم ورشة تدريبية بعنوان “الشغف غير حياتك”

هدى الحربي/المدينة المنورة
نظمت جمعية المكفوفين رؤية بالمدينة المنورة، بالتعاون مع مقهى حبر الثقافي، ورشة تدريبية متميزة بعنوان “الشغف غير حياتك”، قدمها كلٌ من الدكتور مصطفى حلبي، عضو مجلس إدارة جمعية وفادة التطوعي لخدمة زائري المدينة المنورة، والدكتور هاشم نور، رئيس لجنة التدريب والتعليم الأهلي بغرفة المدينة المنورة. وقد شهدت الورشة تفاعلًا كبيرًا من قبل الحضور.

تناول الدكتور نور والدكتور حلبي مفهوم الشغف وأهميته في حياة الأفراد، حيث شرحا كيفية تحفيز الشغف واستثماره لتحقيق النجاح الشخصي والمهني. كما تم تسليط الضوء على أبرز المعوقات التي قد تعترض طريق الشغف وسبل التغلب عليها.

إلى جانب ذلك، تطرقت المناقشات إلى مهارات التواصل الفعّال، مع استعراض أساليب لتحسينه في الحياة الشخصية والمهنية. كما تم التأكيد على أهمية التوازن بين العمل والحياة ودوره في المحافظة على الشغف والطاقة الإيجابية.

وقد ناقش المدربان أيضًا تطوير الذات والتعليم المستمر كأدوات لتحقيق الأهداف وتعزيز الشغف على المدى الطويل، مع التأكيد على ضرورة التعلم المستمر لمواكبة التغيرات في الحياة وسوق العمل.

وفي ختام الورشة، قدّم المدربان هدايا للحضور تقديرًا لتفاعلهم. كما قام الأستاذ عبدالله الشريف، مدير العلاقات العامة بالجمعية، بتكريم المدربين، معربًا عن شكره لجهودهما في تقديم هذه الورشة التي نالت استحسان الجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“بر جدة” توقع اتفاقية شراكة مع مكتب المحامي ياسين خياط لدعم مستفيدي الجمعية

جدة – عبدالله عكور وقَّعت جمعية البر بجدة اتفاقية شراكة مجتمعية مع مكتب المحامي ياسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.