انطلاق الدورة الخامسة لمسابقة ملكة جمال مصر للسلام

فهد بن عفى / أحمد عشري

تشهد القاهرة وفي نسختها الخامسة انطلاق مسابقة ملكة جمال مصر للسلام الدوره الخامسة علي التوالي غدا الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ ، برئاسة مصممة التيجان والحلي مروه عوض ..

يهدف المهرجان إلي تقديم الدعم إلي المواهب الشابة في مجال الموضة والأزياء من مصممي الأزياء والعلامات التجارية المصريه والعالمية الجديده”، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم في تقديم تصميماتهم خلال فعالياته.

كما يهتم المهرجان بمجال عارضي الأزياء فيوفر لهم مسابقة ملكة جمال مصرللسلام بمعايير عالمية ليقدم جيل جديد من عارضي الأزياء علي مستوي جيد وعالمي يتوافق مع المواصفات العالمية لعارضات الأزياء الأوروبية”.

وأكدت رئيس مسابقة ملكة جمال مصر للسلام إن الهدف من إقامة المسابقة هو تسليط الضوء علي المواهب الشابة والجديدة في المسابقة ويقدم ملكات للسلام العالمي ليعم السلام علي جميع أنحاء العالم ، بالإضافه إلي تشجيع الصناعة المصرية من خلال العروض التي تقام ، فمصر كانت ولازالت عاصمة الموضة والأناقة ، وسيكون المهرجان بشكل موسمي لدعم وإظهار المواهب الجديده “.

ومن جانبه أكد مخرج المهرجان المخرج أكرم دره أن المهرحان يضم نخبة كبيرة من نجوم الإذاعة والتلفزيون والفن والاعلام بمختلف المجالات من جميع الدول العربية ومشاركة عدد من مصممي الأزياء والميكب آرتيست ومشاهير السوشال ميديا..

وأضاف المخرج أكرم دره في تصريحات صحفيه” تحرص إداره المهرجان على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة ، مشيرا إلى أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة وأن هناك استعدادات مكثفة لانطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الفاشون..

يكرم المهرجان كوكبة من الإعلاميين والصحفيين والفنانين الفنان القدير والمخرج جلال العشري و الفنان الملحن وليد سامي عضو لجنة تحكيم المسابقة والفنان حسان العربي والفنان حسن عثمان والفنان رضا حامد والفنان عادل الفار والفنان احسان الترك والفنان شريف باهر والفنانة منة جلال والفنان رضا إدريس والفنان محمود فارس والفنان خالد محمود والفنان فتحي سعد ونخبة متميزة من الحضور.
يكرم أيضا الفنان أفضل ميكب إرتست وأفضل متسابقة ويلقب سفيرة للموضة وسفيرة للجمال وسفيرة للأناقة من الحاضرين وبترشيح من صناع الموضة والجمال.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمالك في جيبك”: تعاونٌ فريد بين سامسونج و بنفت يجمع عالم التكنولوجيا و مستحضرات التجميل

د. وسيلة محمود الحلبي أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الرائدة عالمياً في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.