اختتام مبهر لمهرجان الموهوبين لطلاب وطالبات إدارة تعليم المدينة بمشاركة أكثر من ٢٠٠ طالبا وطالبة

د. أحمد حبيب ـ المدينة المنورة

اختتمت مساء يوم أمس الاثنين الموافق ٦-٣-١٤٤٦هـ فعاليات مهرجان الفيفا لاكتشاف موهوبي كرة القدم بمدارس تعليم المدينة المنورة ، الذي نظمته عدة لجان بالتعاون مع وزارة الرياضة وإدارة تعليم المدينة، والاتحاد السعودي للرياضة المدرسية .

حيث استضاف ملعب نادي أحد معلمات وموهوبات الطالبات بعدد أكثر من ١٢٠ طالبة بإشراف المشرفة التربوية الأستاذه منال الجهني وملعب نادي الأنصار معلمين وطلابهم بإشراف المشرف التربوي أحمد حبيب.
والذي شارك من طلابنا الموهوبين أكثر من ١٤٠ طالبا موهوبا للعبة كرة القدم المرحلة الأولى بملعب نادي الأنصار الرئيسي وسط حضور كثيف من الأهالي والزوار وأولياء الأمور .

وأشار مدير الأكاديميات الأستاذ أحمد البحراني أن المهرجان حقق نجاحاً كبيراً بفضل تنوع الفعاليات وموقعه المميز وتضافر الجهود المشتركة في التنظيم والإشراف والمتابعة المستمرة من المسؤولين، ودعمهم الكامل للمهرجان ، حيث ساهم المهرجان في مشاركة عدد كبير من طلاب مدارس تعليم المدينة وتعزيز قدراتهم الكروية.

وفي ونهاية الحفل شكر المدرب الوطني خالد الفرحان إدارة تعليم المدينة ومعلمي ومعلمات التربية البدنية ومشرفيهم الذين تابعوا كل التجهيزات من بداية المهرجان إلى ختامه ، وكما تم توزيع الدروع التذكارية للمنظمين بالمنطقة .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

«التعليم»: تمديد نقل معلمي الظروف الخاصة حتى انتهاء الحالة

روافد ـ متابعات أكدت وزارة التعليم، نقل معلمي ومعلمات الظروف الخاصة، بعد تكليفهم حتى انتهاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.