لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس تعيد افتتاح مطعم “هيكينا” الآسيوي

دبي ـ روافد

أعلن فندق لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس، عن إعادة الافتتاح الكبير لمطعم “هيكينا” الآسيوي الشهير في العاشر من شهر سبتمبر الجاري، حيث سيعاد إطلاق هذا المطعم تزامناً مع إجراء العديد من التحسينات والإضافات الجديدة على قائمة الطعام وتجارب الطهي الاستثنائية، ليتحول إلى وجهةٍ مفضلة لعشاق المأكولات والنكهات الأصيلة. ومع توفير المطعم العديد من النكهات الفريدة التي يمكن التلذذ بها، سيكون الضيوف أيضاً على موعدٍ مع أوقاتٍ حافلة بالمتعة والمرح، حيث يتيح المنتجع إمكانية الدخول إلى المتنزهات الترفيهية التي يضمها دبي باركس™ آند ريزورتس، بما في ذلك ريال مدريد ورلد وموشنجيت™ دبي وحديقة ليجو لاند دبي الترفيهية وحديقة ليجو لاند المائية وريفرلاند™دبي.

ويستعد مطعم هيكينا لإبهار ضيوفه بتجارب ونكهات استثنائية، حيث ستتضمن قائمة الطعام الجديدة تشكيلةً من الأطباق والمأكولات اللذيذة، إلى جانب طرق التقديم الفريدة التي ترتقي بتجارب الضيوف إلى آفاقٍ جديدة كلياً من خلال مشروبات الكوكتيل المبتكرة التي تجسد التزام المطعم بالاستدامة وتوفير نكهات مميزة.

وتمتاز قائمة الطعام الجديدة للمطعم بمزيجٍ فريد من النكهات والأطباق التي تشمل لفائف ماكي بالسلمون والجبنة القابلة للدهن والتونة وسلطعون كاليفورنيا، إلى جانب الجمبري المقرمش والسلطعون الحراق والمشروبات المنعشة التي تتضمن الخيار، ومشروب الأفوكادو والمانجو وغيرها. وتبرز من بين قائمة الاطباق الرئيسية، وجبة السلمون المطبوخ على طريقة “بينانغ”، ووجبة الدجاج المشوي على الطريقة الإندونيسية بالزنجبيل أو البروكلي وعشب الليمون والكاري الأحمر، أو كريمة جوز الهند، لتتيح هذه التشكيلة الفريدة لضيوف المطعم، رحلةً مميزة إلى روائع النكهات والأطباق الآسيوية الفريدة.

كما ستضم قائمة الطعام المبتكرة مشروب “Eco Cloudy Cinnamon Twist” المبتكر الذي يجمع بين القرفة المعاد استخدامها من المطبخ المخصص للمعجنات، والشاي الإنجليزي ونكهة الخوخ القوية، لتضفي نكهته المدخنة بأعواد القرفة وإكليل الجبل، طابع مطعم هيكينا الفريد من نوعه والتزامه بتبني معايير الاستدامة وتقديم تجارب استثنائية للضيوف بمختلف أذواقهم.

ويمكن للضيوف من عشاق الحلويات، تجربة تحدي “Mystery Scoop” التي تتيح لهم تشكيلة من نكهات الآيسكريم اللذيذة ضمن تجربة حافلة بالمرح والمغامرة، حيث سيتمكن الضيوف من الحصول على المثلجات مجاناً عند تخمينهم جميع النكهات بشكل صحيح، ليحظوا فيها بتجربة حافلة بالمتعة والإثارة.

وسيتم الترحيب بالضيوف عند دخولهم مطعم هيكينا من خلال الحائط المثير المناسب للتصوير وتحميل الصور على موقع أنستغرام، والذي سيكون خلفية مميزة نابضة بالألوان ويحمل في طياته طابعاً ثقافياً فريداً مستوحىً من الجداريات البديعة، ليتيح للضيوف فرصة التقاط الصور التذكارية التي تبقى خالدةً في الذاكرة. ويعد هذا الحائط الذي يجسد طابع مطعم هيكينا الفريد، مناسباً لالتقاط صور السيلفي أو الصور الجماعية الرائعة.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مركز التنمية الاجتماعية بالقريات يفعل ( اليوم العالمي لمحو الامية 

عبد العزيز عطية العنزي – القريات آقام مركز التنمية الاجتماعية بالقريات اليوم الأح فعاليات اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.