الموسيقار أنور عبدالله رئيسا للجنة التحكيم لمهرجان الأغنية العمانية بنسخته ال 12

عبد الله الينبعاوي ـ الكويت:

يشارك الموسيقار القدير أنور عبدالله كضيف شرف ورئيس لجنة التحكيم في مهرجان الأغنية العمانية في نسخته ال 12، والذي تقام فعالياته خلال الأسبوع الجاري على خشبة مسرح المروج في محافظة ظفار في سلطنة عمان، تحت مظلة وزارة الثقافة والرياضة والشباب بالشراكة مع مكتب محافظ ظفار.

والمهرجان يقام سنوياً، ويشهد مشاركة مجموعة من المطربين والمطربات في السلطنة، بهدف استقطاب المواهب الغنائية العمانية وتحفيزها وتسليط الضوء على الابداعات والإمكانيات الفنية، وسيكون للجنة التحكيم قرارها في الاستماع لتلك الأصوات الشابة، ومن ثم اختيار الأفضل للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى في المهرجان، ويعتبر حضور ومشاركة ملحن من دولة الكويت فرصة جميلة لإثراء المسابقة.

من جانب آخر يواصل عبدالله تقديم برنامج “مرسى الفنون” يوم الخميس أسبوعيا عبر أثير إذاعة البرنامج العام من الساعة العاشرة حتى الحادية عشرة مساء، إلى جانب تواصله يوم الاثنين أسبوعيا مع المستمعين في إذاعة “صوت الخليج” في قطر عبر برنامج “طربيات”، من التاسعة والنصف إلى الحادية عشرة صباحا، والبرنامج لاقى أصداء من المتابعة والتفاعل واستحسان جمهور كبير في الوطن العربي، كما إن الفنانة نوال قامت بإحياء حفل غنائي يوم أمس في الرياض، وقدمت أغنيتها الجديدة “العالم أنت” من كلمات الشيخة د. سعاد الصباح ومن ألحان أنور عبدالله.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الملكية الفكرية تصنف رواية (الهروب للهاوية) للأستاذ عبد العزيز العنزي

روافد ـ إدارة التحرير أنهى الكاتب والمؤلف عبد العزيز عطية العنزي روايته (الهروب للهاوية)  والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.