” متحدث واثق ، وبطل ناجح ” شاهد : نادي إخاء يختتم فعالياته الصيفية بالأفلاج

الأفلاج . العنود عبدالرحمن العصفور

احتفت جمعية التنمية الأسرية بالأفلاج مساء أمس بختام ⁧‫نادي إخاء الصيفي لعام 1446 هـ‬⁩ بحضور الأمين العام بالجمعية الأستاذ عبدالله الهزاع ، حيث شهد مشاركة أكثر من 45 من الشباب والفتيان و بأكثر من 30 فعالية مهارية و قيمية و تنافسية ترفيهية وزيارات ميدانية .

هذا وشهد الحفل والمقام على مسرح مركز التنمية الاجتماعية تقديم أبطال النادي من خلال فقراته المتنوعة من ندوة وقصائد شعرية وإلقاء خطابي وأركان البيع لعدد من المنتجات وعرض مرئي عن المنجزات والاحصائيات والتي لاقت استحسان الحضور .

من جانبه غرس النادي عددا من القيم لدى الطلاب منها الثقة بالنفس وممارسة التجارة والمذيع المتحدث ومهارات التواصل الفعّال مع أطياف المجتمع ومبادرات تطوعية ، وكذلك تعليم ركوب الخيل ورمي السهام ومنافسات كروية ، بالتعاون مع نادي التوباد بالأفلاج وتعليمهم عن الإبل من خلال برنامج ” الإبل موروثنا وثروتنا ” .

فيما قدم أولياء الأمور شكرهم على هذه المبادرة من خلال رعاية الأبناء وتقديم ما ينفعهم وما لمسوه من تغير ملحوظ في أدائهم ومعرفتهم ، متمنين استمرار مثل هذه الفعاليات التي تخدم الأبناء ليكونوا لبنة صالحة تخدم مجتمعها ووطنها .

وفي الختام تم تكريم الجهات المشاركة والفاعلة ، والمساهمة في إنجاح النادي ومؤسسة السبعي الخيرية
أوقاف الضحيان على دعمهم ورعايتهم .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تكريم كلير توفيق كأفضل إعلامية متخصصة في الدورة الـ 25 لمهرجان الحياة

جدة – ماهر عبدالوهاب تستعد الإعلامية كلير توفيق لتكريمها كأفضل إعلامية متخصصة عن مجلة “كلاسي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.