تنفذها جمعية البيضاء .. محافظ بحره يدشن حملة مهد طريقهم

د. وسيلة محمود الحلبي

دشن محافظ بحره الأستاذ رجاء بن دخيل الله السلمي صباح اليوم الأحد حملة (مهد طريقهم) التي تنفذها جمعية البيضاء للتنمية وذلك بحضور المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عدنان الصحفي.
واستمع السلمي لشرح مرئي عن مضامين الحملة والتي تهدف لتقديم فرص تعليم مميز في القرى ودعما ماليا لتغطية تكاليف وشراء المستلزمات الدراسية وتكاليف شراء الزي المدرسي والمواصلات، بالإضافة إلى توجيه أكاديمي ونفسي وبناء مهاري وقيمي ومبادرات متميزة تضمن الاستدامة المعرفية لتحقيق الأثر المنشود ولضمان تحقيق النجاح الأكاديمي والشخصي، كما سيسهم البرنامج أيضًا في نشر الوعي بأهمية التعليم في قرى جنوب مكة المكرمة مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من الحملة يبلغ ٨٤٠ طالب وطالبة بمختلف المراحل التعليمية من المرحلة الابتدائي وحتى المرحلة الجامعية.
وأضاف الصحفي خلال العرض إلى أن الحملة سوف تنفذ خلال العام الدراسي الجديد ١٤٤٦هـ مشيراً إلى أن التكلفة الإجمالية تصل إلى أكثر من ٩٠٠ ألف ريال.
وأثنى محافظ بحره على الحملة وأهدافها والتي ستسهم في دعم مسيرة التعليم في قرى مركز البيضاء مشيداً ببرامج وفعاليات الجمعية النوعية والتي ستسهم في دعم كافة فئات المجتمع المحلي في هذه القرى مشيراً إلى أهمية تكامل الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة خلال العام الدراسي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تكريم كلير توفيق كأفضل إعلامية متخصصة في الدورة الـ 25 لمهرجان الحياة

جدة – ماهر عبدالوهاب تستعد الإعلامية كلير توفيق لتكريمها كأفضل إعلامية متخصصة عن مجلة “كلاسي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.