محافظ حفرالباطن يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية .

حفر الباطن – مريم المقبل

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفرالباطن بمكتب سموه بمقر المحافظة اليوم “الأربعاء” الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور فؤاد بن أحمد آل شيخ مبارك، يرافقه عدد من قيادات الشركة .

واطلع سموه خلال اللقاء على سير المشاريع المائية والبيئية الجاري تنفيذها والأعمال التشغيلية للمنظومة بالمحافظة .

كما ثمن سموه بالدور الذي تقوم به شركة المياه الوطنية من أعمال لإيصال الخدمات المائية والبيئية للمواطنين والحراك القائم لتنفيذ مشاريعها بكافة مدن المملكة بشكل عام وبمحافظة حفر الباطن بشكل خاص ، بوتيرة تتلائم مع إستراتيجيات المياه الوطنية في ظل دعم وحرص القيادة الرشيدة – حفظها الله – لمشاريع البنية التحتية التنموية التي ت ترتقي بخدمة السكان .

من جهته قدم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور فؤاد بن أحمد آل شيخ مبارك شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفرالباطن على توجيهاته ودعمه المستمر لشركة المياه الوطنية للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.

مبيناً أن مشاريع الشركة المائية والبيئية في محافظة حفرالباطن الجاري تنفيذها تبلغ قيمتها (١١٢) مليون ريال ، مؤكداً أن الشركة تضخ وتوزع عبر منظومتها ما يتجاوز (١١٦) ألف متر مكعب من المياه يومياً للمحافظة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ الأحساء يشيد بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى

الأحساء – فتحيه عبدالله أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.