هبوط تجريبي لإسعاف جوي بمستشفى الأمير سلطان بمليجة

عبدالله الحكمي – مليجة

في إطار الجاهزية للفرق والكوادر الطبية والتمريضية والفنية جرى صباح اليوم هبوط تجريبي لطيران الهلال الاحمر السعودي في مهبط الطيران العامودي بمستشفى الامير سلطان بمليجه “احد مكونات تجمع الشرقية الصحي” وذلك بعد تفعيل الإسعاف الجوي في المنطقة الشرقية .
الاستاذ ناصر بن سعد العبلان مدير مستشفى الأمير سلطان بمليجة والمراكز الصحية التابعة قال : تم بحمد الله تنفيذ فرضية هبوط طائرة اخلاء طبي تابعة لهيئة الهلال الاحمر السعودي في مهبط الطيران العمودي بمستشفى الامير سلطان بمليجه بنجاح، وجرى ذلك بالتعاون والتنسيق مع ادارة الطوارى بتجمع الشرقية الصحي وهيئة الهلال الاحمر السعودي ، وذلك في الية التعامل مع الاسعاف الجوي في اطار قياس جاهزية الفرق الطبية والاسعافيه والكوادر المشاركة للتعامل مع مثل هذه الحالات.

يذكر ان مستشفى الأمير سلطان بمليحة يتبع له عدد من المراكز والهجر ويمر وسط مليجة طريق دولي يربط دول الخليج ببعضها وبدول الشام.
ومما يجدر الإشارة له ان مستشفى مليجة يحتاج الى دعم بالكوادر الطبية والتمريضية والمعدات والأجهزة الطبية نظرا لما يقوم به المستشفى من خدمات كبيرة ومقدرة للمرضى في مليجة والمراكز والقرى المجاورة وايضاً للمسافرين واستقبال حوادث السيارات التي تحدث على الطريق الدولي .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لوحة ص ق ر 2024 لمركبة المرور السعودي تلفت أنظار زوار جناح وزارة الداخلية

مرفت طيب – الرياض استوقفت لوحة “ص ق ر 2024” على إحدى المركبات الأمنية، زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.