استقبالات سمو نائب أمير الشرقية

الشرقية – فتحيه عبدالله

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء رئيس جهاز الارشاد والتوجيه بوزارة الحرس الوطني الشيخ الدكتور عبدالحكيم بن محمد العجلان.

وقدم العجلان لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن جهود جهاز الارشاد والتوجيه بالوزارة وما يقدمه من عمل دعوي.

ورفع العجلان الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على استقباله واهتمامه بالجهود التي يقوم بها الجهاز وفق منهج الوسطية والاعتدال.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام المهندس محمد بن علي الحسني.

واكد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية حرص القيادة –ايدها الله – على تطوير مجال النقل الجوي واستقطاب شركات الطيران التي ستساهم في توفير خدمات متعددة للمسافرين ،إلى جانب دعم منظومة النقل والخدمات اللوجستية.

وقدم الحسني لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن الخطط المستقبلية للشركة ومشاريعها التي تخدم المواطن والمقيم وتساهم في دعم الوجهات السياحية في المنطقة ورفع قدرات الشحن الجوي.

وقدم الحسني الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على متابعته واهتمامه بكل ما يساهم في تطوير مطارات المنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء رئيس جامعة حفر الباطن الدكتور خالد بن باني الحربي.

وقدم الحربي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن جهود الجامعة والتخصصات العلمية التي تقدمها للطلاب والطالبات وتتواكب مع توجهات الدولة –رعاها الله – وتساهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 ، كما قدم عرضاً عن الدراسات والابحاث العلمية التي أشرفت عليها الجامعة.

ورفع الحربي الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته للمستوى التعليمي بالمنطقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الداخلية تعلن الكشف عن شبكة لترويج المخدرات والقبض على (21) متهمًا بمنطقة الرياض

روافد ـ واس أعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية الكشف عن شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.